d

في ظل عالم متغير ومتطور تحركه تكنولوجيا المعلومات بسرعة الضوء ويحتل فيه الإنترنت مركز الصدارة سواء للأفراد أوالشركات كانت الحاجة لوسائل غير تقليدية في عالم التسويق العقاري. فلم يعد الوسيط العقاري بشكله التقليدي قادراً على تلبية إحتياجات العملاء فى ظل هذه المتغيرات وكذلك لم يعد العميل قادراً على توفير الوقت المناسب للإختيار من بين مئات الألاف من العروض المتاحة. من هنا وجدت الفكرة لتوفير الوسيلة المناسبة التي تكون قادرة على حل تلك الصعوبات.

في العام 2010 قام فريق من المطوريين المصريين بإطلاق بلدو دوت كوم في صورته الأولى واستمر العمل على تطوير الموقع طول هذه الفترة وحتى الأن وذلك بغرض الوصول لأفضل الحلول التسويقية وأسهلها لكل من المسوق والمستهلك على حد سواء.لقد قامت نخبة مختارة من موظفينا بتطوير بلدو دوت كوم ليقوم بخدمة المستهلك العربي داخل السوق العقاري من جهة وعارضي ومنتجي العقار من جهة أخرى عن طريق توفير البيئة المناسبة لتجميع كل من عارضي العقار والباحثين عن عقار وتسخير أحدث تقنيات العصر لتسهيل المعاملات بين الطرفين وذلك بتوفير العديد من أدوات العرض والبحث التي تمكن كل طرف من إنجاز متطلباته ومتطلبات عمله بشكل بسيط وفعال لأقصي مدى.
إن التكامل بين مجموعه منتقاة من محترفي التسويق العقاري و نخبة مميزة من مطوري الإنترنت ساعد على ظهور بلدو دوت كوم إلي النور بمميزاته وخدماته المتنوعة والتي تساعد المستهلك الباحث عن عقار للوصول إلى ما يبحث عنه بأسهل الطرق وأحدثها وبمنتهى الدقة.

لقد قمنا بتحليل السوق العقاري لمعرفة متطلبات المستهلك ونوعيات بحثه. وقمنا بتحليل خصائص كل نوع من أنواع العقارات ودراسة الإختلافات بين كل نوع والأنواع الأخرى. ثم قمنا بإخراج نتائج هذه الدراسات و التحليلات فى شكل مبسط ومن خلال قالب بسيط و جذاب متمثلاً في محرك البحث Beldo بممبزاته الفريدة وخواصه التي تشمل كل ما تفكر فيه عند بحثك عن عقار. مع ربط كل هذا بخرائط الأقمار الصناعية والتى يمكنك البحث من خلالها مباشرة بمجرد النظر ودعم النتائج بالصور ومقاطع الفيديو ووسائل الإتصال المختلفة. هذا بالإضافة للمزيد والمزيد من المميزات الأخري التي ستكتشفها عند إستخدامك للخدمة بنفسك.

الأن... وخلال دقائق معدودة يمكنك الوصول لعدد لا نهائي من نتائج البحث التي تتوافق مع ما تبحث عنه والتي يمكنك فلترتها وتنقيحها بناءً على إختيارات متعددة لمتغيرات البحث للوصول بدقة إلى ما تبحث عنه.

لم يكن الربح هدفاً لنا عندما شرع مطورونا في البدء في هذا المشروع بل كنا نرغب في أن نقدم خدمة متميزة للمواطن العربي أيا كانت جنسيته.
إن بلدو دوت كوم مجاني وسيظل مجاني دائما كما عودناكم . فقط بعض الخدمات المختارة مدفوعة الاجر لمن يرغبها.