مساحة الارض ٩٥٠٠ متر مربع في المنطقة الصناعية الثالثة .٦٥٠٠ الأرض الأساسية و٣٠٠٠ ارض انتفاع المحيطة للأرض الناصية من جهتين وبشكل قانوني فتصبح المساحة الكلية ٩٥٠٠متر مربع .

٤٥٠٠ متر مربع ارضيات هليكوبتر , كما يوجد ١٨ حمام داخل المبنى ٧ رجالي و٧ نسائي , من ضمنهم اثنين لذوي الاحتياجات الخاصة.

مرخص لصناعة الرخام والجرانيت والموزاييكو و كل المكملات له من صناعة الخشب والحديد وغيره , كما يملك رخصة محاجر على مستوى الجمهورية واضحة في رخصة هيئة الاستثمار المرفقة , مع امكانية سهلة لتعديل الرخصة لصناعات اخرى .

يوجد محول كهرباء نصف ميغا جديد ١٠٠٪ لم يستخدم مع كامل اللوحات الكهربائية , يوجد خزان ماء ١٠٢ متر مكعب وعداد ماء وغاز وخطين هاتف .

تم بناء حاليا مبنى خرسانة بارتفاع ٦ متر بمساحة ٢٠٠٠ متر و من ضمنها قسم اداري بمساحة ٥٠٠ متر مربع موزعة على طابقين. مشطبة تشطيب سوبر دولكس.بالغرانيت والرخام و بالسيراميك والديكور والانارة والمفروشات المكتبية انارة خارج المبنى .

الارض ناصية على جهتين , مما يقدم إنارة كاملة و طبيعية و عشرات مواقف للسيارات , ترخيص مدفوع بالكامل لبناء(خرسانة) على مساحة ٦٠٪ من المساحة الإجمالية للأرض اي مسطح ٤٠٠٠ متر لكل دور ورخصة لثلاثة ادوار بمجموع مسطحات (مبنى بمساحة ستة عشر الف متر مربع) ١٦٠٠٠ متر مربع مع السطح , ثلاثة طوابق بارتفاع ١٦ متر الطابق الأول ارتفاع ٦ متر والثاني والثالثة ارتفاع كل منهما ٥ متر.

الحماية المدنية تم تركيبها كاملة مع خزان ماء ١٠٢ متر مكعب , سور طوب وردي وليس طوب احمر مع انارة كاملة من الخارج والداخل , المصنع جاهز للأستحواذ على شهادة الأيزو بفضل طريقة بنائه وتجهيزاته الهندسية من أجل الدخول بالمنتج إلى الأسواق العالمية عند فرض شروط حقوق الإنسان والبيئية الالزامية .

للاستعلام اتصال & واتساب على1013615156
السعر :
33,000,000 جنيه مصـري
المساحة :
9500 متر مربع
تاريخ النشر :
منذ أكثر من عام
مميزات متوفرة
    ameneties loader

وحدات مماثلة ...

عن Ibrahim Taha

لا يوجد معلومات متاحة

تعليقات الزوار

comments loader